HeSentHisWordأرسل كلمته
من نحن مؤتمرات لمراسلتنا البحث الصفحة الرئيسية

من نحن

 

نحن مسيحيين نؤمن بالإيمان المسيحي الأقدس (يهوذا 20) كما هو واضح في الدروس العشرة الأولى( أساسيات مسيحية) نؤمن بالكتاب المقدس ووحيه وأهميته وعظمته واستحالة تحريفه وبالحقيقية نؤمن بإله واحد نؤمن برب واحد يسوع المسيح -مات من أجل خطايانا حسب الكتب قام من بين الأموات في اليوم الثالث -نعم نؤمن بالروح القدس  -و نؤمن بالمكتوب أنا أتي سريعا . و هذا الإيمان الأقدس أساس كل هذه الدروس.و نحن لسنا ولن نكون طائفة مسيحية و لكننا نراسل المسيحيين من كل طائفة و كنيسة في كل العالم فدستورنا هو الكتاب المقدس.

ولدت فكرة (أرسل كلمته) عام 1991 م وكان الهدف منها المشاركة في المتابعة للمسيحيين للنمو في الحياة المسيحية ولذلك أخذنا من الآية  أرسل كلمته (مزمور107 :20) شعارا لنا . و تم ذلك عن طريق دروس بالمراسلة بالبريد العادي و قد كتب هذه الدروس د/ زكريا استاورو.

وصل عدد المراسلين المسيحيين في (أرسل كلمته) إلي أكثر من 8000 مراسل مسيحي حتى عام 2002م بالبريد العادي باستخدام الكومبيوتر و منذ البداية تطوع في العمل في البرنامج  مهندس / سمير جدعون كمدير لبرنامج المراسلة (أرسل كلمته) و شاركه مهندس / زكريا بولس كمدير للمراسلات.

و قد تم جمع كل مجموعة من الدروس في كتاب تم طبعه و تداوله و هذه الكتب  هي أساسيات مسيحية ثبت خطواتي الصنارة الروحية نظرة تليسكوبية للعهد الجديد نظرة تليسكوبية للعهد القديم .و الرب يقودنا لكتابة دروس أكثر لفائدة المؤمنين حيث جاري كتابة دروس التكريس.

في سنة 2003 بدأ تنفيذ هذا الموقع ونشكر الله لأجل الأعداد المتزايدة لزوار الموقع من شهر لشهر. بالإضافة للبريد الالكتروني، يمكنك أيضاً مراسلتنا بالبريد العادي على: د/زكريا استاورو-ص.ب (9) نجع حمادي جمهورية مصر العربية

 

 

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات يمكنك مراسلتنا على العنوان التالي

WebMaster@HeSentHisWord.com